رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبرى تتراجع وتخوض سباق دراما رمضان 2021

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشر خبر أبيض منذ فترة عن نية ياسمين صبري الحصول على إجازة  وعدم المشاركة في سباق دراما رمضان المقبل، وذلك بعد خوضها المنافسات الرمضانية لعامين متتالين كبطلة مطلقة من خلال مسلسلي «حكايتي»، و«فرصة تانية».

 

وعلم خبر أبيض أن ياسمين تراجعت عن قرارها السابق وقررت خوض السباق الرمضاني المقبل، حيث أنها متعاقدة مع شركة سينرجى منذ العام الماضي على مسلسل جديد، لتقرر تقديمه في رمضان 2021، وبدأت في البحث مع أكثر من مؤلف عن فكرة مناسبة لتقديمها، على أن تستقر على السيناريو خلال الأسابيع المقبلة، وتقوم خلال هذه الفترة باختيار مخرج العمل قبل البدء فى تحضيره.

 

وقدمت ياسمين  صبرى مسلسل «فرصة تانية» فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وكانت قد شغلت ياسمين صبري رواد السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بعد تسريب عقد سيارتها الجديدة من نوع رولز رويس، حيث انتشرت وثيقة جمركية تفيد بشراء السيارة موديل 2020 باسم ياسمين صبري، يصل سعرها إلى عشرة ملايين جنيه، وقد تم تحصيل الرسوم كاملة في 25 أغسطس الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط