رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد ورانيا فريد شوقي ومي سليم نجوم عروض فرقة «ميوزيكال شو» مع كامل أبو علي

رانيا فريد شوقي -
رانيا فريد شوقي - بيومي فؤاد - مي سليم

أعلنت شركة الباتروس للإنتاج الفني بالشراكة مع شركة أي إس كومينيكيشن للإعلان، منذ أسابيع قليلة عن الانتهاء من التحضيرات النهائية لأكبر وأضخم مشروع فني مسرحي استعراضي والأول من نوعه في الشرق الأوسط، والذي يحمل اسم «ميوزيكال شو»، وذلك بعد دراسة دقيقة ومفصلة لهذا الحدث. 

 

وعلم خبر أبيض أنه تم التعاقد مؤخرا مع عدد من النجوم، للمشاركة في الفرقة المسرحية الأساسية في «ميوزيكال شو»، وأبرزهم بيومي فؤاد،  في الوقت الذي يجري فيه التفاوض مع عدد كبير من الممثلين المصريين من ضمنهم رانيا فريد شوقي ومي سليم.

 

وقالت مي سليم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل تعاقدت علي مسرحية جديدة ضمن المشروع الضخم، وخلال الفترة القادمة من المفترض أن نبدأ البروفات الخاصة بالعرض، وهذا بعد أن أنتهي من تصوير مسلسل «بأثر رجعي».

 

أما رانيا فريد شوقي فقالت : سعيدة جدا بهذا العمل وأتمني أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه، ومن المفترض أن نبدأ البروفات خلال الأيام القادمة.

 

ومن المقرر أن يتضمن المشروع الضخم، إنتاج 26 عرضا استعراضيا، بواقع عرض كل أسبوع، يقوم ببطولته فرقة مسرحية خاصة، تضم أهم وأبرز نجوم المسرح في مصر والوطن العربي بالاشتراك مع مجموعة من الوجوه الجديدة الواعدة، ويشترك في كل عرض مسرحي جديد ميجا ستار مختلف.

 

 

تم نسخ الرابط