رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بين «واحد صحيح» و «تحت تهديد السلاح» هاني سلامة ينتظر بدء التصوير مع أحمد السبكي

هاني سلامة
هاني سلامة

رغم أنه نجم سينمائى من الأساس، ورغم أنه اعتاد تقديم فيلم كل عام أو إثنين على أقصى تقدير، إلا أن هانى سلامة غاب عن السينما منذ 9 سنوات، وتحديداً بعد تقديمه فيلم «واحد صحيح»، من تأليف تامر حبيب وإخراج هادى الباجورى، عام 2011.

 

وخلال الـ 9 سنوات الماضية حاول هانى سلامة العودة إلى الشاشة الكبيرة، ولكن محاولاته كانت دائما ما تفشل، لأسباب مختلفة، وأصبح يواجه «نحس شديد» فى السينما، حيث كانت البداية فى عام 2012 عندما تعاقد على فيلم «الراهب»، تأليف مدحت العدل وإخراج هالة خليل.

 

وبعد تصوير 10 أيام كاملة فى العمل توقف تماماً، بسبب خلافات بين هانى سلامة والمخرجة هالة خليل، إضافة إلى صراعات صناع الفيلم مع الرقابة بسبب موضوعه الشائك، ثم توفى منتج العمل الأساسى بعد ذلك، وإلى الآن لا أحد يعرف شيئاً عن الفيلم حتى بات مصيره مجهولا.

 

وفى عام 2016 تعاقد هانى سلامة على بطولة فيلم مع المنتج أحمد عبدالعاطى، من تأليف عمرو محمود ياسين، ولكن بعد فترة لم يتم اتخاذ أى خطوات فعلية من الشركة المنتجة، ليذهب سلامة وياسين إلى شركة إنتاج أخرى وهى «الريماس»، وتعاقدا على فيلم بإسم «خبر عاجل»، وتم التعاقد مع رؤوف عبدالعزيز لإخراجه، غير أن الفيلم بقى هو الآخر مجرد مشروع على ورق.

  

وجاء هانى سلامة فى مطلع 2020 وتعاقد على فيلم «أموال عامة»، من تأليف هيثم الخميسى وإخراج هادى الباجورى، من بطولة نسرين طافش ونضال الشافعى، وبعد التعاقد مع معظم الأبطال لم تشرع شركة الإنتاج فى بدء التصوير ليصبح مصير الفيلم مجهولا، خاصة مع انتشار فيروس كورونا وفى النهاية اعتذر هانى سلامة عنه الفيلم.

 

وأخيرا تعاقد سلامة منذ شهر ونصف على بطولة فيلم جديد بإسم «تحت تهديد السلاح»، ويبدو أنه سيكسر «نحس» هاني فى السينما، حيث يستعد صناعه لبدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل ويشارك فى بطولته غادة عادل وياسمين رئيس وبيومى فؤاد.

 

 

تم نسخ الرابط