رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة ومحمد رشاد بعد محمد رمضان وعمرو مصطفى .. عودة نجوم أغاني «التلقيح»

محمد رمضان - محمد
محمد رمضان - محمد رشاد - أصالة - عمرو مصطفى

أعلن محمد رشاد عن طرح أغنية جديدة له بعنوان «في غيابه تمام»، وهي تعتبر الأغنية الأولى التي يصدرها بعد إعلانه انفصاله عن زوجته المذيعة مي حلمي، بعد نحو عام من الزواج، الذي لم يخلُ من الأزمات. 

 

إلا إن الجمهور ربط اسم الأغنية، بما عاشه رشاد مؤخراً، معتبرين إن ما قدمه رسالة ملتوية، أو بالمعنى الشبابي الدارج «تلقيح» المقصود به مي، والتي يبدو وإنها قد قررت أن تسلك طريق القضاء لحسم أزماتها مع رشاد. 

 

إلا إن رشاد لم يكن وحده الذي يفسر الجمهور ما يقدمه باعتباره انعكاس لما يعيشه، فنفس الأمر حدث مع أصالة التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر بضع أبيات من كلمات أغنيتها الجديدة، حيث كتبت : الخيانة شكلها عندك وراثة .. وأنا طلقت غرامك بالثلاثة، وهو ما جعل الجمهور يردد إن المقصود من هذه الأغنية، هو زوجها السابق طارق العريان. 

 

فيما لم يكن رشاد أو أصالة أول منتهجي هذا الأسلوب، فسبق وأن لجأ إليه الكثيرون، حيث قدم عمرو دياب أغنية «أنت مغرور»، والتي فسر الجمهور كلماتها وقتها، بأنها موجهة إلى زوجته السابقة، وذلك نظراً لتشابه كلماتها مع اسمها. 

 

فيما يعتبر محمد رمضان أكثر الذين اتهموا بـ «التلقيح»، ولكن ليس تجاه نجم بعينه، وإنما لكل نجوم جيله، وذلك من خلال أغنياته التي سارت في اتجاه واحد وأبرزها : «الملك»، «نمبر وان»، وغيرها والتي ردد خلالها أنه الأفضل والأهم والأكثر شعبية، في سقط كل من حوله في فخاخ الفشل. 

 

أما أشهر أغنيات «التلقيح» على مر السنين، فهي أغنية «الكبير كبير»، والتي غناها عمرو مصطفى قبل عدة أعوام وكتب كلماتها أيمن بهجت قمر، وكان المقصود بالأغنية عمرو دياب نفسه، حيث طُرحت في ذروة الخلاف بين الهضبة من ناحية، ومصطفى وقمر من ناحية أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط