رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

10 صور لحبيبة براد بيت الجديدة .. كيف بدأت القصة ومن هي نيكول بوتور ؟

نيكول بوتور - براد
نيكول بوتور - براد بيت

بعد كثير من الشائعات استمرت نحو عام كامل حول الممثل الأمريكى براد بيت وعلاقته الجديدة بعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي، والتى بدأت منذ 9 أشهر، حين نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صورة جمعت الثنائى خلال حضورهما حفل لكاني ويست، جاء الأربعاء الماضى ليضع حدا لتلك العلاقة التى تأكدت بعدما ظهر براد والسكي معا فى باريس يوم الأربعاء الماضي، يستمتعا بعطلتهما سوياً فى باريس. بحسب مصادر لـ «Page Six».

 

ويرصد خبر أبيض 10 صور لـ نيكول بورتو التي بدأت العمل كعارضة أزياء منذ أن كانت في الثالثة عشر من عمرها و لها ابن يدعى إيميلي من زوجها، الذي يملك مطعما في بيرلين، وهو المكان الذي التقى فيه براد بيت ونيكول أثناء قيامه بالدعاية لآخر أفلامه «Once upon a time in Hollywood».

 

وسبق ونشرت السكي، صاحبة الـ27 عاما، التى تصغر براد بيت بنحو 29 عاما، في مارس الماضي عبر صفحتها على إنستجرام صورة لها معلقة عليها بكلمات تدل على وقوعها في الحب مع نصفها الثاني، وهو ما فسره الجميع على أنها تقصد براد بيت. 

 

ويبدو إن بيت لا ينوي الزواج من عارضة الأزياء الشابة، والمهتمة بقضايا حقوق الأطفال، وذلك بعد التجربة المريرة التي عاشها مع زوجته السابقة النجمة آنجلينا جولي، حيث لازالت وسائل الإعلام تتناقل أزماتهما معاً حتى الآن. 

 

 

تم نسخ الرابط