رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاوضات مع هانى خليفة لإخراج مسلسل نيللى كريم فى رمضان 2021

نيللي كريم - هانى
نيللي كريم - هانى خليفة

كشف خبر أبيض فى وقت سابق تعاون النجمة نيللى كريم مع الكاتب مدحت العدل فى مسلسلها الجديد الذى تعاقدت على بطولته مع شركة العدل جروب للعرض فى رمضان 2021، لتكرر تعاونها معه بعد مسلسل «لأعلى سعر» الذى عرض 2017.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن صناع المسلسل طرحوا أكثر من اسم خلال الفترة الماضية لتولى إخراج العمل، حتى تم الاستقرار على المخرج هانى خليفة لتولى لإخراج المسلسل، حيث فاتح صناع العمل خليفة فى شأن الانضمام للتجربة، ومن المقرر أن يجلس هانى مع مدحت العمل للوقوف على بعض التفاصيل أولا قبل الرد بالموافقة أو الرفض. 

 

وتعاون هانى خليفة مع نيللى كريم كممثل فى مسلسل «تحت السيطرة» الذى أخرجه تامر محسن وتم عرضه عام 2015 وشارك فى بطولته ظافر العابدين ومحمد فراج وهانى عادل وجميلة عوض، وفى حال تعاقد خليفة على إخراج مسلسل نيللى الجديد سيسجل التعاون الأول بينهما فى الدراما كمخرج.

 

وقدمت نيللى كريم آخر أعمالها، مسلسل «بـ 100 وش» فى رمضان الماضى، وشاركها بطولته آسر ياسين، إسلام إبراهيم، شريف دسوقى، مصطفى درويش، علا رشدى، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، سلوى محمد على، حنان يوسف، لؤى عمران، سارة التونسى، وكان المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

 

تم نسخ الرابط