رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني : اخترت اسم «خليك فولاذي» للألبوم كرسالة لنشر الطاقة الإيجابية

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن اسم ألبومه القادم والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، وقال تامر فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : بعد بحث اخترت إسم «خليك فولاذي»، كرسالة فى نشر الروح الإيجابيبة بين الشباب، وهو ما عودت عليه جمهورى منذ فترة، ومن الآن أراهن أن الألبوم سيحظي برضا قطاع كبير من الجمهور بسبب الرسائل المهمة التى تضمها أغانيه.

 

وأضاف : أنا موجود حاليا فى الاستوديو لمتابعة مونتاج الديو الجديد، الذى يجمعنى بصديقى محمود العسيلي، ومن المقرر طرحه غداً.

 

وكان تامر قد نشر اليوم برومو وبوستر الديو الذي يجمعه بالعسيلي، باسم «اختراع» والمقرر طرحه غداً، من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، وإخراج تامر حسني، وعلق قائلاً : حبيبي وأخويا النجم الكبير محمود العسيلي، نورت الأغنية يا فنان يا عسل يا صديق العُمر بس محدش يعرف، اتشرفت بيك يا حبيبي وإن شاء الله نضيف نجاح جديد لينا أنا وأنت وبجد صداقة عُمر كانت متشاله وظهرت في الكليب.

 

 

 

ورد العسيلي على كلام تامر عبر تدوينه على حسابه الخاص بـ «تويتر» كاشفا للجمهور بأنهما اجتمعا منذ أن كانا في المدرسة واليوم اجتمعا من جديد في كليب أغنية «إختراع». 

 

 

 

يذكر أن تامر حسني انتهي من تصوير فيلمه «مش أنا»، الذي تشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم عصام السقا، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط