رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيرة والجن .. آخر 5 أخبار خاطئة عن الفيلم الأهم فى 2021

كريم عبدالعزيز وأحمد
كريم عبدالعزيز وأحمد عز

ينتظر عدد كبير من جمهور ومحبي أحمد عز وكريم عبدالعزيز عرض فيلم «كيرة والجن» في دور العرض السينمائية صيف 2021، فى حالة استقرار الاوضاع وتراجع انتشار فيروس كورونا، حيث اعتاد الجمهور على تحويل أعمال الكاتب أحمد مراد الروائية إلى أفلام تحقق نجاح كبير عند طرحها، مثل فيلم «الفيل الأزرق»، وهو ما ينتظره المشاهدين مع فيلم «كيرة والجن» الذي يقدمه كلا من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، روبي، وعدد آخر من النجوم.

 

ويستعرض خبر أبيض أهم 5 معلومات خاطئة عن فيلم «كيرة والجن»

 

أولها، تردد أن الفيلم تاريخي، تدور أحداثه حول ثورة 1919، ولكن الحقيقة أنه ليس عمل تاريخي بل فيلم يناقش أحد القضايا والقصص في هذه الحقبة، وتحديدًا وقت الثورة.

 

ثانياً، تم تغيير اسمه من «1919» إلى «كيرة والجن»، حتي لا يظن المشاهد أنه سيحضر فيلم تاريخي في السينما.

 

ثالثا، قصة الفيلم ستكون مفاجأة لمن لم يقرأ رواية «1919»، لأنه لا يعلم ما تتحدث عنه الرواية، لكن المفاجأة ستكون لمن قرأوا الرواية كاملة، نظرًا لاختلاف وتغيير بعض الأحداث داخل القصة.

 

رابعاً، نشر البعض أخبار أكدت إصابة كريم عبدالعزيز أثناء تصوير مشهد مطاردات، وهو أمر غير صحيح حيث لم يتعرض بطل العمل لأي إصابة في قدمه اليسري خلال تصوير أحد مشاهد الأكشن والمطاردات في الفيلم، وكل هذه الأخبار شائعات ليس لها أساس من الصحة.

 

خامساً، نشر البعض بوست عبر السوشيال ميديا ادعي أن مخرج العمل يحضر لتصوير مشهد جلد ضمن أحداث الفيلم، والحقيقة أنه لا صحة لما تردد بشأن طلب مخرج العمل مشاركة عدد من الشباب في الفيلم، لجلدهم في أحد مشاهد مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وذلك من خلال بوست لأحد مكاتب الكاستينج علي مواقع السوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط