رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع «كيرة والجن» : الفيلم يعتمد علي الجرافيكس ولا يخلو من مشاهد الأكشن

أحمد عز وهند صبري
أحمد عز وهند صبري وكريم عبدالعزيز

استأنف فريق عمل فيلم «كيرة والجن»، التصوير منذ عدة أسابيع، وذلك بعد فترة توقف طويلة حيث بدأ تصويره قبل شهر رمضان الماضي بفترة طويلة ولكنه توقف بسبب ظروف فيروس كورونا.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن فيلم «كيرة والجن» سيعتمد بشكل كبيرة علي الأكشن والجرافيك، وهو ما يجعل صناع العمل يصورون مشاهده في أماكن كثيرة بين المناطق الأثرية مثل شارع المعز وغيره، بالإضافة إلى مشاهد خاصة في استوديوهات استعدادا لبدء أعمال الجرافيك فيها، واستعانوا بـ Andrew McKenzie لتدريب الممثلين على مشاهد الأكشن.

 

ومن المقرر مواصلة تصوير العمل الفترة القادمة، للانتهاء منه خلال الأسابيع القادمة، بسبب انشغال كل من أحمد عز وكريم عبدالعزيز بأعمال آخرى.

 

فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، والذي كتب أيضا السيناريو والحوار للعمل، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، ووضعت الشركة خطة إنتاجية محكمة لتقديم عملا سينمائيًا ضخمًا خلال الفترة المقبلة، وأبرزها، بناء ديكورات ضخمة للحقبة الزمنية التي يدور حولها الفيلم، وهي ثورة 19 فضلا عن تصميم الملابس التي تناسب الوقت والزمن، وجلب أحدث معدات التصوير من الخارج، ويعد هذا الفيلم أول عمل يجمع الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز في السينما.

 

 

تم نسخ الرابط