رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عزيز الشافعي يرد على تلقيح عمرو مصطفى : شغلك اللى بيعبر عنك مش بوست على فيس بوك

عزيز الشافعي - عمرو
عزيز الشافعي - عمرو مصطفى

طرح عمرو دياب أمس كليب «أماكن السهر»، وحققت الأغنية انتشاراً واسعاً وردود أفعال أيجابية من جانب جمهور الهضبة، وتصدرت الأغنية التريند بعد ساعات قليلة من طرحها، ولكن يبدو أن هذا النجاح أغضب البعض منهم الملحن عمرو مصطفى الذي تعاون مع الهضبة من قبل في أكثر من أغنية، وكان آخر تعاون بينهما من خلال أغنية «يتعلموا»، التي قدمها عمرو دياب في 2018.

 

حيث كتب عمرو مصطفى تهنئة للهضبة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قال فيها : «مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل .. عمل جميل»، ولكنه عاد ليثير الجدل حيث قام بمسح البوست بعد فترة قصيرة من نشره، ليستبدله ببوست آخر، قال فيه : الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش .. انتظروا الموسيقى بجد، زمن المجاملات والعاطفة انتهى، الموسيقي الحلوة صاروخ يفرض نفسه على الجميع. 

 

وتواصل خبر أبيض مع عزيز الشافعي ملحن أغنية «أماكن السهر»، ورد على ما قاله عمرو مصطفى، وقال في تصريحات خاصة : شغلك اللي بيعبر عنك مش بوست على الـ «فيس بوك»، وتابع : كل واحد حر في صفحته التى تعبر عن شخصيته وعن أعماله، وأٌقصد بالصفحة هنا صفحة الأعمال المهنية وليست صفحة الفيس بوك.

 

وأضاف : سعيد بنجاح الأغنية وردود الأفعال الكبيرة التي حققتها وتفاعل الجمهور معها بشكل سريع، وتحقيقها ما يقرب من 2 مليون مشاهد خلال 24 ساعة فقط.  

 

وظهرت دينا الشربيني مع الهضبة في الكليب، بجانب عدد من الأصدقاء المقربين منه، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار، وإشراف عام ابن أخت طارق العريان .

 

 

تم نسخ الرابط