رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الرحيل الصادم .. النجوم ينعون وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا

نيكول سابا ومدير
نيكول سابا ومدير أعمالها وائل المصري

توفى صباح اليوم الثلاثاء، وائل المصري، مدير أعمال نيكول سابا والذي رافقها في مشوارها الفني لأكثر من 10 سنوات، ويعد الراحل أحد أقدم مديري الأعمال المتواجدين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي.

 

ونعت نيكول سابا صديقها ومدير أعمالها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، وقالت : بكثير من الحزن و الأسى أنعي صديق عمري ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالي وائل المصري، أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار، كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله وعائلته .. كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير .. مع السلامة يا عشرة العمر .. الله يرحمك.

 

 

 

ونعى كثير من مطربين الوسط الفني الراحل وائل المصري بكلمات مؤثرة و على رأسهم تامر حسني، حيث نشر صورة حسابه الرسمي على «إنستجرام» عبر خاصية استوري صورة للراحل معلقاً عليها : البقاء لله، توفى اليوم صديق و أخ غالي، إنسان محترم يحترمه كل زملائي من الفنانين على طيبة قلبه و اجتهاده، المرحوم بإذن الله .. وائل المصري ربنا يرحمك يا وائل يا حبيبي و يسكنك فسيح جناته و يصبر أسرتك، اسألكم الدعاء له بالرحمه و المغفره. 

 

كما نعى محمد حماقي صديقه الراحل من خلال نشر صورة تجمعه بالمصري عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، و علق بكلمات مؤثره و عبر عن صدمته لرحيل صديقه الذي عمل معه في فترة مهمة في حياته. 

 

 

 

أيضا حرص رامى صبري على نعي وائل المصري، ونشر صورته معلقا عليها: «لا إله إلا الله .. وائل المصرى فى ذمة الله».

 

 

لا اله الا الله وائل المصري في ذمه الله

Posted by Ramy Sabry on Tuesday, August 25, 2020

 

 

تم نسخ الرابط