رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حرب التيك توك بدأت .. سميرة انضمت وأنغام هتبدأ بأغنيتها الجديدة ونانسي علشان خاطر بناتها

سميرة - أنغام - نانسي
سميرة - أنغام - نانسي

بعدما كان تطبيق Tik Tok المعروف عن رواده صغر سنهم و الذي أكدته بعض التقارير بأن 85% من مستخدمي Tik Tok يتراوح أعمارهم ما بين 16-24 عام، إلا أن الظروف التي مر بها العالم في الفترة الأخيرة بسبب الحجر المنزلي جعلت كثير من الفنانين يلجأون إلى ذلك التطبيق، وكان أبرز من دخل عالم الـ Tik Tok في تلك الفترة الفنانة نانسي عجرم و التي أعلنت دخولها في عالم التيك توك في شهر يوليو الماضي و قامت بنشر فيديو طريف عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ظهر فيه بناتها و هم يتحايلون عليها لإنشاء حساب على Tik Tok و هو ما تم فعلياً. 

 

لتلحق بها أنغام وتنشر صورة من الكليب الجديد لأغنتيها «بحبك وبرتاحلك» عبر صفحتها الرسمية على «تويتر»، وعلقت عليها قائلة : «شوفوا الإعلان التشويقي الأول لأغنيتي الجديدة، دلوقتي على حسابي الجديد على Tik Tok».

 

كما نشرت سميرة سعيد فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ظهرت فيه مع نجلها شادي في المسبح وخاطبت جمهورها ومتابعيها قائلة : «على فكرة أنا بقيت على Tik Tok».

 

جدير بالذكر أن تطبيق «TikTok» أصبح مؤخراً الأكثر شعبية عالميا لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، حيث تصدر مؤخرا قائمة التطبيقات الاجتماعية في متجر آبل للتطبيقات الأكثر تحميلاً، متفوقاً على الشبكات الاجتماعية الشهيرة بما في ذلك «فيس بوك»، و«يوتيوب»، و«إنستجرام»، و«سناب شات».

 

 

تم نسخ الرابط