رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : أعيش قصة حب مع نور في مسلسل «عمر الناجي»

نور - أمير كرارة
نور - أمير كرارة

أُعلن منذ ساعات قليلة عن بدء التحضير لمسلسل «عمر الناجي .. حصان طروادة»، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ونور ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

وقال أمير كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بهذه التجربة خاصة أن المسلسل يتكون من 8 حلقات، وسنقدم من خلاله أكشن من نوع جديد علي الدرما المصرية، وتابع : تجمعني خلال الأحداث علاقة عاطفية مع نور، وأتمني أن ينال العمل إعجاب الجميع، خاصة أن بيتر ميمي أحد أهم المخرجين في الفترة الحالية، وسيناريو المسلسل مكتوب بطريقة رائعة.

 

«عمر الناجي .. حصان طروادة» بطولة أمير كرارة، ونور، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

جدير بالذكر أن أمير كرارة تعاقد مؤخرا علي مسلسل «نسل الأغراب»، للعرض في سباق رمضان المقبل، ويشاركه البطولة أحمد السقا، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وكان قد شارك أمير كرارة في موسم رمضان 2020، بمسلسل «الإختيار»، الذي تناول فيه السيرة الذاتية للشهيد أحمد صابر المنسي، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه، وهو بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط