رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهضبة ودينا الشربيني .. 10 صور تري فيها التغير الذي حدث في حياة عمرو دياب

عمرو ودينا
عمرو ودينا

في كليب مبهج، ومن خلال أغنية بسيطة الكلمات، ورشيقة اللحن، أطل الهضبة عمرو دياب بأغنيته الجديدة «أماكن السهر»، والتي طرحها على قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، وحققت ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة في ساعات قليلة. 

 

إلا إن المختلف في هذا الكليب هو ظهور دينا الشربيني كـ موديل في الأغنية، ليسجلا معاً الظهور الفني الأول، بعد أن ظهرت معه في إعلان إحدى شركات الإتصالات قبل عامين، لكن كيف بدا الهضبة إلى جانب دينا خلال الكليب؟ .. لا شك إن دياب ظهر بشكل مغاير تماماً عما اشتهر به امام الجمهور، فقد ظهر أكثر ارتياحاً وانطلاقاً من ذي قبل، وبالقطع سعيداً لكون دينا إلى جانبه.

 

لم يكن عمرو بهذا الانفتاح على الآخرين، قبل ذلك، فقد خلق لنفسه مكاناً خاصاً، بعيداً حتى عن أعين الإعلام، حتى إن آخر البرامج التي ظهر فيها كان «سكوت هنغني»، قبل حوالي 18 عام، إلى أن كسر هذه العزلة، وظهر مؤخراً أكثر من مرة في لقاء تليفزيوني، ومداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب، وهو ما يشير إلى تغير في منهجه في التعامل مع الإعلام بعد علاقته بدينا. 

 

فضلاً عن أن إنتاجه الفني بات غزيراً، وأصبح عمرو متواجداً طوال الوقت، سواء بألبومه الذي يطرحه كل عام، أو بأغنيات «سنجل» ما بين الفترة والأخرى، أما المفاجأة الكبرى التي فجرها دياب، فكانت موافقته على العودة إلى التمثيل مجدداً من خلال مسلسل تنتجه شبكة «نتفليكس» العالمية، ومن الواضح إن دينا لعبت دوراً كبيراً حيال هذا الأمر، خاصة وإنها ستجسد دور البطولة أمامه.

 

لكن .. أي التابوهات الأخرى سيكسرها عمرو دياب خلال الفترة المقبلة ؟ .. هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة، وقدرات دينا في الإقناع والتأثير.

 

 

تم نسخ الرابط