رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن : نفسي أعمل جزء تاني من مسلسل «جمجوم وبم بم»

محمد عبدالرحمن من
محمد عبدالرحمن من مسلسل جمجوم وبم بم

حقق مسلسل «جمجوم وبم بم» نجاح كبير منذ بدء عرضه الفترة الماضية، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ومن إخراج إسلام خيري.

 

وقال عبدالرحمن في تصريح خاص لـ خبر أبيض:  سعيد بردود الأفعال حول «جمجوم وبم بم»، ولم أتوقع أن تحقق الحلقات نسبة المشاهدة العالية، ويصبح المسلسل الأكثر مشاهدة علي منصة شاهد منذ عرض حلقاته الأولى، وعن إمكانية تقديم جزء ثاني من المسلسل، أضاف : أحداث ونهاية المسلسل تسمحان بوجود جزء ثاني، خاصة أن هناك قصص كثيرة لم نقدمها في العمل، ويتوقف قرار تقديم جزء ثاني من العمل على استمرارية التعليقات الإيجابية، وكذلك قرار الشركة المنتجة للعمل.

 

«جمجوم وبم بم» بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، سلوى عثمان، أحمد السعدني، أحمد فتحي، ومن تأليف مصطفي صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

 

أيضا يظهر محمد عبد الرحمن كضيف شرف في فيلم «مش أنا»، حيث يقدم مشهد واحد فقط خلال الأحداث ويظهر بشكل مميز، وهو من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم عصام السقا وآخرين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط