رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد حلاوة رجل قعيد وزوج هالة فاخر في فيلم «قبل الأربعين»

أحمد حلاوة - هالة فاخر
أحمد حلاوة - هالة فاخر

يشارك أحمد حلاوة في أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية سواء في السينما أو الدراما، منهم مسلسل «هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز، و«إسعاف يونس» مع محمد أنور، كما ينشغل حاليا بتصوير فيلم «قبل الأربعين» مع داليا مصطفى وبسمة.



 

وقال أحمد حلاوة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت بالفعل على المشاركة في فيلم «قبل الأربعين»، وأقدم خلاله شخصية رياض الرجل القعيد الذي تسيطر عليه زوجته، وتجسد شخصيتها هالة فاخر، ويكون له شقيقان أحدهما إيهاب فهمي، والآخر متوفي، ولديه طفل يقوم بدوره معتز هشام، ويلعب دور الشخصية المحورية في الفيلم.

 

وأضاف : تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول الجن والقرين، ولكن بشكل جديد سوف يكون مفاجأة للسينما المصرية، وسعيد جدا بالتعاون مع المخرج معتز حسام، لأنه أحد المخرجين الذين سوف يكون لهم بصمة واضحة في السينما المصرية خلال السنوات القادمة، واكمل: كما أظهر كضيف شرف في مسلسل «إسعاف يونس»، وهو تجربة كوميدية رائعة، أتمنى أن تنال إعجاب الجميع.

 

«قبل الأربعين» بطولة داليا مصطفى، بسمة، أحمد حلاوة، هالة فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

 

أما «إسعاف يونس» بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، منه عرفة، هشام محمد شرف، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج معتز التوني.