رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حرب الزملكاوية والأهلاوية على السوشيال ميديا بعد القمة 120

كريم فهمي - عمرو اديب - صلاح عبدالله - محمود البزاوي - محمد هنيدي
كريم فهمي - عمرو اديب - صلاح عبدالله - محمود البزاوي - محمد هنيدي

انتهت منذ قليل مباراة القمة رقم 120 بين فريقي الأهلي والزمالك، بنتيجة 3/1 لصالح الأبيض، وسط تفاعل كبير بين الجمهورين على السوشيال ميديا، وكان لنجوم الوسط الفني والإعلاميين نصيب من هذا الاحتفال، حيث حرصوا على التعليق على المباراة ونتيجتها.



 

ونشر محمد هنيدي، المعروف بانتماءه لنادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على «تويتر» صورة له من فيلمه الشهير «صعيدي في الجامعة الأمريكية» و علق على الصورة، قائلاً : لعلمك دي أقل حاجة عندي، ومارضيتش أزود عشان شعور الزملاء.

 

 

 

 

أما كريم فهمي المعروف بتشجيعه للأهلي، فقد شارك جمهوره على صفحته الرسمية على إنستجرام بصورة لشعار النادي الأهلي، وعلق : مبروك جمهور نادي الزمالك فوز مستحق .. على الحلوة و المرة معاك يا أهلي. 

 

 

 

 

أما الفنان الأهلاوي نبيل الحلفاوي، فقد كتب عدة تغريدات عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، هنأ بها جمهور نادي الزمالك، قائلاً : مبروك للزمالك، بعد الهدفين اللي في القائم و البنالتي الذي لم يحتسب كان واضح إن اليوم مش بتاع الأهلي، مرة تانية مبروك للزمالك، وهدف جميل لمصطفى محمد، وأضاف في تغريدة آخرى : بس إفيه المباراة الأوفسيد اللي مروان حسبه على نفسه، والماتش مشي عادي. 

 

 

 

 

كما كتب الإعلامي عمرو أديب المعروف بتعصبه الشديد للزمالك، وعلى أحداث المباراة من خلال تغريدة له على «تويتر»، قائلاً : الغريب يا ساده أن أول ما نكسب الماتش، مصر كلها تدور على مبررات لهزيمة الأهلي، وأنه لو كان مين موجود كانوا هيسيطروا، ومحدش خالص يجيب سيرة أن البطل اتهزم علشان سبب واضح، أن الزمالك كان أحسن وأقوى وأجمد و أحرف وزمااااالك. 

 

 

 

وكعادته لم يترك صلاح عبد الله الزملكاوي مناسبة فوز الزمالك، نشر عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» ، فيديو قصير و هو يغني للأبيض، وتفاعل مع عدد كبير من متابعيه، وعلق عليه : بحبك يا زمالك .