رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أوس أوس : الزمالك هيكسب النهارده وما حدث مع مؤمن زكريا في مسرحية «علاء الدين» احترام وتقدير للإنسانية

أوس أوس ـ عز مع مؤمن
أوس أوس ـ عز مع مؤمن زكريا

تقام اليوم في التاسعة مساء مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من الدوري المصري، وتحظى المباراة بمتابعة من الجمهور المصري بشكل عام، وعدد كبير من النجوم المنتمين للناديين بوجه خاص.

 

وكشف أوس أوس نجم مسرح مصر لـ «خبر أبيض» عن توقعاته لماتش القمة، وقال : خليها على الله إن شاء الله الزمالك هيكسب، وتابع : الزمالك يعيش حالة فنية جيدة خلال الفترة الحالية، وبالتحديد منذ بداية العام الحالي وخاصة بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقي والمصري، وكذلك بعد صعوده لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

 

كما أشاد أوس أوس بمبادرة أحمد عز وأبطال مسرحية «علاء الدين» لتوجيه الدعوة لـ مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الحالي، لحضور العرض الذي أقيم مساء أمس الجمعة على مسرح موفنبيك، ووصف ما حدث بأنه احترام وتقدير لمؤمن زكريا والحالات الإنسانية التي تحتاج الى الدعم المستمر.

 

 

واستكمل : أحمد عز من الشخصيات المحترمة في مجال الفن، ويتمتع بأخلاق عالية ودائما ما يقوم بدعم الحالات الإنسانية.

 

واختتم حديثه قائلاً : أتمنى توجيه الدعوة لمؤمن زكريا لحضور عرض مسرحية «صباحية مباركة» فهو لاعب كبير ويحتاج لمزيد من الدعم المعنوي والنفسي وبإذن الله هيرجع أحسن من الأول.

 

وتنتمي مسرحية «صباحية مباركة» لنوعية الأعمال التشويقية والكوميدية، وهي بطولة أشرف عبدالباقي، وأوس أوس، علي ربيع، سليمان عيد، طاهر أبوليلة، حسام داغر، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج أشرف عبدالباقي.

 

 

تم نسخ الرابط