رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. فاتن حمامة تحرج محمد عبدالوهاب بسبب إفطاره في رمضان

فاتن حمامه - محمد
فاتن حمامه - محمد عبدالوهاب

منذ أن كانت طفلة وتتميز فاتن حمامة بالموهبة والحضور، فقد شاركت في فيلم «يوم سعيد» ولم يكن يتجاوز عمرها الـ 8 سنوات، وكان يصحبها والدها إلى البلاتوه لتؤدي دور الطفلة «أنيسة» مع الموسيقار محمد عبد الوهاب، ومن طرائف الكواليس أن حضرت وهو يسجل أغنية للفيلم، وقد ظهر عليه التعب الشديد في نهار رمضان، وطلب منه المخرج أن يعيد الغناء عدة مرات، فسألته فاتن عن سر الإعادة فقال لها عبدالوهاب : لا أستطيع أن أؤدي بشكل جيد لأني صائم، وأخبرته فاتن بأنها هي الأخرى صائمة وسعيدة بذلك.

 

وفي اليوم التالي للتصوير حضرت فاتن مع والدها مبكراً ووجدت عبد الوهاب يجلس وأمامه منضدة في انتظار بدء التصوير، جلست بجانبه وبعد قليل أحضر أحد العمال صينية عليها كوب شاي وقطعة جاتوه، ووضعها أمام عبد الوهاب، وهنا صرخت الطفلة فاتن بصوت عالٍ : «إيه ده! إنت فاطر؟!»، ارتبك عبد الوهاب من الصدمة وإحراجها له بعفوية، وقال لها : اليوم فقط يا أنيسة، علشان أعرف أكمل باقي المشاهد، والغناء وهعوض اليوم ده، وكمان كل فريق العمل معزوم النهاردة على الإفطار».

 

وبعد أن صارت فاتن حمامة نجمة كبيرة، وواحدة من أهم الفنانات في تاريخ الفن المصري، لم ينسَ موسيقار الأجيال هذا الموقف، وظل يذكرها به في كل مرة يتقابلان فيها.

 

 

تم نسخ الرابط