رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عبدالمغني : انتهيت من نصف مشاهدي في مسلسل «خيط حرير» مع مي عز الدين

مي عز الدين - محمود
مي عز الدين - محمود عبدالمغني

يعيش محمود عبدالمغني حاليا حالة من النشاط الفني، حيث ينشغل  هذه الفترة بتصوير مشاهده في مسلسل «خيط حرير»، مع مي عزالدين، كما يعرض له حاليا فيلم «صاحب المقام»، على منصة شاهد، والذي حقق ردود أفعال إيجابية كبيرة وحظي بإشادة الجمهور والنقاد.

 

وقال محمود عبدالمغني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بردود الأفعال حول الشخصية التي قدمتها في فيلم«صاحب المقام»، وأتمنى أن أقدم المزيد من الأعمال الهادفة التي تسعد المشاهدين خلال الفترة القادمة، وأضاف : انتهيت من 50% من مسلسل «خيط حرير»، وسعيد جدا بالتعاون مع مي عز الدين، لأنها من أهم الفنانات في الفترة الحالية، وأعد الجمهور بمشاهدة مسلسل جديد ومختلف، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع عند عرضه.

 

مسلسل «خيط حرير» بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهنا، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي، ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

 

من ناحية أخرى، يشارك محمود عبدالمغني في مسلسل «شارع 9»، مع عدد كبير من النجوم منهم رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

 

 

تم نسخ الرابط