رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : على طريقة «روقة» فى فيلم العار .. كيف يعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا؟

نورا من فيلم العار
نورا من فيلم العار - جورجينا وكريستيانو

تعتبر شخصية «روقة» التى جسدتها نورا فى فيلم «العار»، زوجة مثالية بالنسبة للكثير من الرجال، فهى باختصار المرأة المثالية والقلب الحنون الذي ينبض حياة زوجية سعيدة، وهي المعادل الخيالي للزواج السعيد في خيالات الرجال، ولم يكن مرور السنوات كافيا لتغيير النظرة الذكورية لنموذج «روقة». 

 

إلا إنه يبدو وكأن الحظ قد ابتسم لنجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو، ووجد أخيراً نموذج «روقة» متمثلاً في صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، والتى تعد من أشهر صديقات لاعبي كرة القدم فى العالم كله، وواحدة من أشهر الجميلات على كوكب الأرض، وربما تخطف الأَضواء من رونالدو فى بعض الأحيان بسبب جمالها اللافت، فضلاً عن كونها «ست بيت شاطرة»، فهى تراعي أبناء رونالدو، بل وتوفر له كل سبل الراحة، وتطبخ له بنفسها، حتى إنها أحياناً تقص له شعره بنفسها. 

 

وارتبط رونالدو بصديقته جورجينا بعد فترة من انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والتى تضاعفت شهرتها كثيرا بفضل أرتباطها بلاعب الكرة الأشهر في العالم. 

 

ويحاول كريستيانو حالياً نسيان الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فريق ليون الفرنسي، بقضاء وقته وعطلته الصيفية مع أبنائه وجورجينا فى وسط البحر على متن أحد اليخوت.

 

 

تم نسخ الرابط