رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد : أول صورة لـ عروس طارق العريان الجديدة وكواليس القصة التي لا يعرفها أحد

طارق العريان - نيكول
طارق العريان - نيكول سعفان

كثيرون هم من تتجدد طاقاتهم العاطفية باستمرار، وينسحبون من علاقة ليشتبكوا في أخرى، سريعاً ودون أدنى مشكلة، وربما يأتي على رأس هؤلاء طارق العريان، والذي، وحتى قبل إعلانه انفصاله عن أصالة، حسم أمره في قرارة نفسه، ألا يترك قلبة خالياً لمدة دقيقة واحدة، ليرتبط سراً بفتاة أرمينية مصرية سورية.

 

ورغم تحفظ العريان على ظهور تلك الفتاة ـ التي كانت سبباً في إنهاء علاقته بأصالة بعد سنوات من الحب، إلى النور ـ إلا إن «خبر أبيض» كشف كواليس تلك العلاقة. 

 

قصة حبيبة طارق العريان الجديدة

 

الفتاة التي قلبت حياة العريان رأساً على عقب، هي الأرمينية المصرية السورية نيكول سعفان، والتي من الواضح أن جمالها الأخاذ، كان دافعاً أساسياً وقوياً لكي يلقي المخرج الشهير، بكل شئ وراء ظهره، ويسعى خلفها مضحياً بالكثير. ويبدو أن الموضوع تطور ولم يعد سراً بالنسبة للمحيطين به، كما كان الأمر مع نهاية علاقته السابقة.

 

طارق العريان .. كأن شيئاً لم يكن

 

مايحدث الآن هو أن طارق العريان يعيش حياته وكأنه عريس جديد، أو لم يتزوج من قبل، وكأنه لم يعرف أصالة يوماً ما، وكأنه ابن العشرين الذي يتزوج لأول مرة .. تظهر معه صديقته الجديدة في كل مكان، في أماكن السهر التي يحل بها، في عمله وأثناء التصوير، وكانا حديث الجميع أثناء تصوير كليبي عمرو دياب الأول «يا بلدنا يا حلوة»، والثاني «أماكن السهر» والذي كان العريان مشرفاً علي تنفيذه، وأخرجه أحمد النجار.

 

وهو ما يعني إن العريان قد مزق صفحة الماضي سريعاً، وقرر استكمال حياته وكأن شيئاً لم يكن.

 

وقد ترددت أخبار مؤخرا تفيد بأن حفل الزفاف سيكون قريبًا، وهذا ما يعني أن طارق العريان قد أغلق كل ملفاته الماضية للأبد.

 

 

تم نسخ الرابط