رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رضا عبدالعال : الخطيب فاشل وحسام عاشور شال ليلة مش بتاعته

حسام عاشور - رضا عبدالعال - محمود الخطيب
حسام عاشور - رضا عبدالعال - محمود الخطيب

أشعل رمضان صبحي السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، وأثار حالة من الغضب بين جماهير النادي الأهلى بعد إعلان رحيله عن القلعة الحمراء واقترابه من بيراميدز عن طريق هدرسفيلد فريقه الإنجليزي.



 

وقال كابتن رضا عبدالعال لاعب الزمالك السابق في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : السبب الرئيسي في تلك الأزمة هو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حيث فشل في التعامل مع نجوم الفريق مثل عبدالله السعيد وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وأخيرا رمضان صبحي.

 

وأضاف : كما أثارت أزمة حسام عاشور مع الإدارة حالة من القلق داخل عناصر الفريق، بعد التخلي عنه والتضحية به من جانب إدارة النادي، رغم ولائه للفريق خلال مسيرته الكروية، حتى أنه « شال ليلة مش بتاعته »، خصوصا أن الخطيب هو من أقحم تركي الشيخ في أمور الأهلي عندما جعله رئيسا شرفيا للنادي.

 

واستكمل : رمضان صبحي بيخلص القديم والجديد، فما فعله الأهلي مع الإسماعيلي في السابق من شراء أفضل لاعبيه وضمهم إلى صفوفه، يفعله الآن فريق بيراميدز مع أبناء الأهلي، حيث ضم السعيد ورمضان وأحمد فتحي وإكرامي دون مقابل مادي ينتفع به الأحمر.

 

وتابع : الخطيب فاشل هو ومجلسه وضحى بنجوم الأهلي، وهذا أثر بشكل مباشر على الفريق، حيث خسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد رحيل السعيد، كما هُزم من صن داونز بنتيجة ثقيلة، 5 مقابل لا شيء، وأًصبح الفريق بلا عمدان رئيسية يعتمد عليها.

 

واختتم حديثه قائلاً : الخطيب يقوم بتوجيه لجان إلكترونية مأجورة تقوم بمهاجمة اللاعبين، حتى لا يتعرض للهجوم، والواقع الذي يعيشه الأهلي الآن يعكس الحالة الواقعية التى يمر بها من تدهور فني وفشل إداري ذريع.