رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مؤلف مسلسل «ممالك النار» .. محمد سليمان عبدالملك يكتب مسلسل دينا الشربيني الجديد رمضان 2021

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قدم محمد سليمان عبدالملك العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة السابقة، ومنها مسلسل «ممالك النار»، الذي قام ببطولته خالد النبوي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، خاصة وإنه تناول الحقبة الأخيرة لدولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين، أيضا التكلفة الإنتاجية الضخمة التي رُصدت للمسلسل، جعلته يظهر بصورة رائعة للجمهور.



 

وعلم خبر أبيض أن محمد سليمان عبدالملك، هو من يكتب لدينا الشربيني مسلسها الجديد، وخاصة وانهم قد تعاونوا قبل ذلك في مسلسل«مليكة»، الذي قدم له المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار، وحقق المسلسل وقتها رد فعل جيد.

 

أيضا يقدم سليمان عبدالملك مسلسل«خيط حرير»، الذي يقوم ببطولته مي عزالدين، محمودعبدالمغني، ومي سليم ومن إخراج إبراهيم فخر.

 

أما دينا الشربيني فقط قدمت مؤخرا مسلسل«لعبة النسيان»، الذي شاركها بطولته عدد كبير من النجوم منهم الراحلة رجاء الجداوي ومحمود قابيل وآخرين وكان من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

 

ومن ناحية أخرى دينا الشربيني مشغولة حاليا بتصوير أكثر من عمل سينمائي منهم «30 مارس» مع أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، وأحمد خالد صالح وتأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسي، أيضا من المفترض أن تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع محمد السبكي الذي يحمل اسم «ثانية واحدة»، ويشاركها البطولة سوسن بدر ومصطفي خاطر.