رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد كليب «أماكن السهر» .. إعرف خريطة أماكن السهر عند عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

كشف عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» عن  كليب جديد يحمل اسم «أماكن السهر» والذي سيتم طرحه الفترة المقبلة، ونشر الهضبة صورة جمعته بـ دينا الشربيني، وعدد كبير من أصدقائهما. وكنا قد نشرنا تفاصيل الكليب في الخبر الذي يحمل عنوان «دينا الشربيني موديل في كليب عمرو دياب الجديد».

 

ويكشف «خبر أبيض» عن أماكن سهر عمرو دياب الحقيقية بعيداً عن الأغنية الجديدة، والتي تتنوع ما بين القاهرة والساحل الشمالي، حيث يسهر الهضبة هناك في عدة أماكن مختلفة، ويتواجد في منتجع «هاسيندا وايت» بكافيهات lemon tree و kikis و galambo، كما يسهر في منتجع «هاسيندا ريد» وبالتحديد في sachi، وفي داخل القاهرة يسهر عمرو دياب في منطقة الزمالك بكافيهات Pier 88 وSASS، فيما يعد الـ «فورسيزونز» المكان الرئيسي للسهر بالنسبة له حيث يتواجد به بشكل دائم مع أصدقائه. 

 

يذكر أن كليب «أماكن السهر» من إخراج أحمد النجار، وتظهر دينا الشربيني لأول مرة كـ موديل في الأغنية الجديدة، والتي تم تصويرها في هاسيندا باي، وهاسيندا وايت، وبعض الأماكن على البحر في الساحل الشمالي، والأغنية كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع طارق مدكور، ومدير تصوير مازن المتجول، وإشراف عام موسى عيسى.

 

 

تم نسخ الرابط