رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مي حلمي ومحمد رشاد آخرهم .. نجوم الطلاق بالـ unfollow

أنغام وأحمد - مي ومحمد - وليد ومي
أنغام وأحمد - مي ومحمد - وليد ومي

أصبحت السوشيال ميديا تشكل عنصر مهم لعدد كبير من النجوم، حيث يستعين بها البعض للإعلان عن مشاريعهم الفنية الجديدة وقصص الحب، وكذلك الانفصال الذي قد يتم الإعلان عنه قبل إعلان خبر الزواج نفسه، حيث أن هناك الكثير من زيجات الوسط الفني التي انتهت مؤخرا بحذف الطرفين لبعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح الـ unfollow وسيلة جديدة للطلاق الإلكتروني، وطريقة جديدة لتصفية الحسابات وإنهاء العلاقات.



 

ومن هؤلاء النجوم مي سليم و زوجها وليد فواز، حيث انفصلا بعد علاقة دامت ثلاث أسابيع فقط، بعدما حذفت مي سليم صورها مع فواز على صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، ونشر الأخير عبر «إنستجرام» أيضاً صورة وعلق عليها قائلاً : الحمد لله رب العالمين.. رغم أن كتير افتكروا إني تسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا .. إلا أني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري .. و أنا بعترف فعلاً أني تسرعت في الزواج، وافتكرت للحظة أن الحب كافي لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع. 

 

نفس الأمر ينطبق على طلاق أنغام من زوجها السابق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث فوجىء المتابعين بانتهاء العلاقة بينهما، بعدما حذفت أنغام زوجها من قائمة الـ Followers على حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وجاء ذلك بعدما نشر إبراهيم صورة لزوجته وعلق عليها : تحية للعظيمة الأمينة التي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة مراتي وأم ولادي.

 

وأيضاً فوجئ جمهور السوشيال ميديا اليوم بحادث يشير إلى انفصال محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي، بعدما لاحظوا قيامهما بتبادل الـ unfollow عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، بعد زواج دام ما يقرب من عام فقط، وتعجب البعض من نشر مي حلمي فيديو قصير منذ عدة أسابيع عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» كانت تدعم فيه زوجها بشدة وقالت فيه : بدعم جوزي وبقول كفاية وقف حال فينا، لما تصحى من النوم دون سابق إنذار و تلاقي حد عاوز يحجز على بيتك ويدمر اسمك وحياتك، هتعملوا إيه؟، عملك إيه عشان الكره ده، سيبنا في حالنا و إبعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا.