رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع تعاني من مضايقات زوجة والدها بيومي فؤاد في حكاية «أمل حياتي»

حنان مطاوع - بيومي
حنان مطاوع - بيومي فؤاد

قاربت حنان مطاوع على الانتهاء من تصوير حكاية «أمل حياتي» من مسلسل «إلا أنا»، حيث يتبقى لها عدد قليل من المشاهد، وتودع الحكاية التي تدور أحداثها في 10 حلقات، تمهيداً لعرضها على قناة dmc خلال الأسابيع المقبلة.

 

وعلم «خبر أبيض» أن حنان مطاوع تقدم في العمل دور فتاة تعمل في مشغل بحي الجمالية، وتتعرض للمضايقات من سلوى عثمان زوجة والدها بيومي فؤاد بعد وفاة زوجته خلال الأحداث، وتُصر حنان مطاوع على النجاح في عملها والهروب من الفقر لتصبح سيدة أعمال لها شأن كبير في المجتمع.

 

«أمل حياتي» هى الحكاية الثالثة من مسلسل «إلا أنا»، وتم عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما «بنات موسى» بطولة وفاء عامر، و«سنين وعدت» بطولة أروى جودة، كما يتم الاستعداد للرابعة بعنوان «أمر شخصي» بطولة شيرى عادل، والخامسة «لازم أعيش» بطولة جميلة عوض، والسادسة «ضي القمر» بطولة كندة علوش.

 

ومن ناحية أخرى، استأنفت حنان مسلسل «القاهرة كابول» الذى توقف تصويره وتم تأجيل عرضه في شهر رمضان الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، وكذلك قرار تعليق حركة الطيران، خاصة أن هناك عدد من المشاهد تتطلب التصوير في أوروبا، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وبطولة خالد الصاوي وطارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، ونبيل الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط