رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصير مجهول يواجه فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني بسبب مسلسل «نسل الأغراب»

أكرم حسني
أكرم حسني

أعلن المخرج محمد سامي وأكرم حسني في نوفمبر الماضي عن تعاونهما في فيلم جديد يحمل اسم «العميل صفر» من تأليف أيمن وتار وإنتاج وائل عبد الله، وكان من المقرر تصويره وعرضه في أحد مواسم العيد هذا العام.

 

وشهدت الأشهر الماضية تعرض الفيلم لسلسلة من التأجيلات لأسباب مختلفة، منها انشغال محمد سامى بكتابة وإخراج مسلسله الأخير «البرنس» وأيضاً انشغل أكرم حسني مطلع هذا العام بمسرحيته «عطل فني» والتي تم عرضها في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، بجانب مسلسل «رجالة البيت» الذي عرض في سباق رمضان الماضي، وكذلك انشغال أيمن وتار مؤلف العمل بكتابة أكثر من عمل.

 

ويبدو أن مصير الفيلم أصبح مجهولاً، فبعد عام من التعاقد الرسمي، لم يشهد العمل خلاله أية تطورات سواء في التحضيرات أو اختيار الفنانين المشاركين في البطولة، إضافة إلى انشغال المخرج محمد سامي بكتابة مسلسله الجديد «نسل الأغراب» الذى يجمع أحمد السقا وأمير كرارة في شهر رمضان 2021، وفور الانتهاء من كتابته سيبدأ التحضيرات وبروفات الترابيزة تمهيداً لانطلاق التصوير وسيكون من الصعب عليه الارتباط بتصوير فيلم خلال الفترة المقبلة.

 

وقد تشهد الأيام المقبلة وضوح الرؤية بالنسبة للفيلم بشكل كبير، في حالة البدء في اتخاذ خطوات تنفيذية، وبدء عمليات التحضير والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، من أجل البدء في تصويره أو تأجيله مرة أخرى للعام المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط