رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حق الرد .. صُناع «شارع 9» : لا صحة لوجود خلافات في المسلسل ونستأنف التصوير الأسبوع المقبل

أحمد وفيق - رانيا
أحمد وفيق - رانيا يوسف

أكد المخرج محمد عبدالخالق إنه لا توجد خلافات بين فريق عمل مسلسل «شارع 9» مؤكدا أن أجواء العمل رائعة، خاصة أنه يستعد لاستئناف التصوير  بداية الأسبوع المقبل، بعد أن انتهى من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، وأضاف عبدالخالق أنه يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة استعدادا للتصوير.

 

وقال حسين مصطفى محرم مؤلف العمل : الأجواء بين كل أفراد العمل رائعة، وأواصل حالياً كتابة باقي الحلقات، وسيتم استئناف التصوير مطلع الأسبوع المقبل. 

 

وأكد عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج بالشركة أن فريق عمل المسلسل كانوا قد بدأوا تصوير المشاهد الأولى داخل إحدى العمارات بمنطقة المعادي، قبل أن يحصل فريق العمل على إجازة العيد، ومنذ ذلك الوقت لم يشهد العمل أي اجتماعات أو مقابلات بسبب الإجازة، وعادت الجلسات مؤخرا استعدادا لتصوير المشاهد الجديدة، حيث يقوم فريق الإنتاج حالياً بعمل معاينات لأماكن التصوير، استعداداً لاستئناف تصوير هذه المشاهد خلال الساعات القليلة المقبلة. 

 

وكانت قد أعربت رانيا يوسف عن سعادتها البالغة ببدء تصوير مشاهدها في المسلسل، قائلةً : هذا أول تعاون لي مع شركة الريماس، وأرى أن العمل بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين. 

 

وأضافت : فريق العمل المكون من عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج، وفدوى رفيق بروديوسر الشركة وباقي الفريق، يعملون باحترافية شديدة ويأملون في تقديم عمل متميز، مشيرة إلى أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وهدى الإتربي، بالإضافة إلى المخرج محمد عبدالخالق الذي سبق أن تعاملت معه كثيراً في بدايتها، وأيضاً السيناريست حسين مصطفى محرم الذي يقدم سيناريو مميز يناقش قضايا المجتمع بشكل واقعي. 

 

مسلسل «شارع 9» من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، وبطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، وعدد كبير من النجوم، وإنتاج إبراهيم إسحق. 

 

 

تم نسخ الرابط