رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باباراتزي .. أول ظهور غير رسمي لرجل الأعمال ياسين منصور علي شواطئ هاسيندا

ياسين منصور على البحر
ياسين منصور على البحر

عُرف رجل الأعمال ياسين منصور ببدلته الرسمية، وحفاظه وطوال مشواره عُرف أيضاً كرجل أعمال ناجح، وتعودنا معه دائماً على الظهور بمظهر رسمي، على عكس رجال أعمال آخرين منهم نجيب ساويرس على سبيل المثال، والذي يفضل الظهور بالملابس الكاجوال، وكذلك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي دوماً ما يروج إنه رجل الأعمال الشاب الرياضي، الذي يسير وفق أحدث الصيحات العصرية. 

 

إلا إن خبر أبيض ينفرد بنشر بعض الصور لياسين منصور، في ظهور ربما يكون هو الأول له، بعيداً عن مظهره الرسمي الدائم، حيث يظهر بالشورت والتيشرت الأبيض على البحر في هاسيندا، وذلك أثناء قضائه فترة العطلة الصيفية برفقة أسرته.

 

ويأتي ظهور منصور بشكل غير اعتيادي، بعد مشاركته خلال شهر رمضان الماضي، في إعلان شركته «بالم هيلز» الذي تم بثه حالياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد شائعات بتعرضه لأزمة مالية طاحنة واجهته في آخر مشروعاته التي أقامها في طريق الواحات «باديا»، وحيث تردد إنه يبحث عن شريك لإنقاذه من هذه الأزمة، خاصة إن المشروع يقام على اكثر من عشرة آلاف فدان.

 

وكانت مجموعة منصور، المملوكة لياسين منصور وإخوته، قد تصدرت قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 100 شركة عائلية عربية في الشرق الأوسط 2020، فيما يعتبر ياسين أحد أغنى رجال الأعمال المصريين في مصر. 

 

 

تم نسخ الرابط