رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور : «إسعاف يونس» كوميدي رومانسي وسيظهر فيه مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف

محمد أنور
محمد أنور

تعرض مسلسل «إسعاف يونس»، لعدة تأجيلات خلال الفترة السابقة، بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال أخرى، والعمل من بطولة محمد أنور، بجانب عدد كبير من النجوم.

 

وأعلن محمد أنور اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، عن انطلاق تصوير العمل، وتواصل خبر أبيض معه لمعرفة التفاصيل وقال : تقرر البدء في تصوير مسلسل «إسعاف يونس»، وذلك بعد انتهاء المخرج معتز التوني من معاينة أماكن التصوير، وبناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، وأضاف : العمل سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة أنه يتضمن العديد من المشاهد الكوميدية والرومانسية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه، كما يظهر فيه العديد من ضيوف الشرف، بجانب مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

توكلنا علي الله وربنا يكرمنا يارب 🤲 #اسعاف_يونس

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

 

وتابع : نستأنف تصوير الجزء الثاني من مسلسل «قوت القلوب» خلال الفترة المقبلة، حيث لم يتبق منه سوى 10 أيام تصوير، وننتهي منه بشكل نهائي، ليكون جاهز للعرض على قناه الحياة، وأتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور خاصة أن أحداثه المسلسل سوف تكون أسرع من الجزء الأول.

 

«قوت القلوب» بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، كارولين عزمي، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

 

تم نسخ الرابط