رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم مصر والوطن العربي يتضامنون مع انفجار لبنان بالغناء والكلمات المؤثرة

كارمن - رامي - لطيفة
كارمن - رامي - لطيفة - الشرنوبي - رنا

حزن شديد سيطر على الوطن العربي بأكمله بعدما أصاب ست الدنيا لبنان من خسائر فادحة ودمار إثر الانفجار الذي وقع بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

وقد سارع الكثير من نجوم الطرب والغناء للتعبير عن مواساتهم لبيروت في مصابها الأليم.

 

حيث طرح المطرب رامي صبري، نسخة بصوته لأغنية فيروز، بحبك يا لبنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رغبةً منه في التعبير عن دعمه للشعب اللبناني.

 

كما طرحت النجمة التونسية لطيفة نفس الأغنية بصوتها وعلقت عليها قائلة : أنا في حالة من الذهول والحزن والاستغراب، بيروت موش ناقصة هموم، أنا حزينة يا رب لطفك بلبنان، أمنيتي الشخصية أطلبها من كل مواطن عربي لازم كلنا نقف وقفة إنسانية وتاريخية مع بيروت.

 

وعن كارمن سليمان، فقد عبرت عن مؤازرتها للشعب اللبناني في مصابه من خلال طرحها لأغنية جديدة نشرت مقطع منها، عبر حسابها الشخصي على  موقع إنستجرام، وكتبت : إهداء من أعماق قلبي إلي لبنان الحبيب، إهداء للشعب اللبناني القوى المحب للحياة صانع البهجة.

 

أيضاً حرص الفنان محمد الشرنوبي على إظهار تضامنه مع الشعب اللبناني من خلال طرح أغنية جديدة بعنوان من قلبي سلام لبيروت والتي تعاون خلالها مع المؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني.

 

أما أغنية تعيشي يا لبنان فكانت تعبيراً من المطربة رنا سماحة عن تضامنها مع الشعب اللبناني في تلك الكارثة، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان  سامر أبو طالب، وتوزيع  عمر إسماعيل.

 

ومن كلمات الأغنية : يا عايشة الفرحة وسط الموت، وضحكك يبنى فينا بيوت، ومهما تضيق، أكيد فى طريق، فى يوم هتعودى يا بيروت.

 

 

تم نسخ الرابط