رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المدفعجية يصورون الأغنية الدعائية لفيلم «الخطة العامية» قريباً

فرقة المدفعجية
فرقة المدفعجية

انتهى أبطال فيلم «الخطة العامية» من تصوير المشاهد الأخيرة في الفيلم بمنطقة المهندسين، ليودعوا العمل الذي توقف فترة طويلة بسبب ارتباط العديد منهم بتصوير مسلسلاتهم الرمضانية، فضلاً عن انتشار فيروس كورونا.

 

وعلم خبر أبيض أنه من المقرر أن فرقة «المدفعجية» ستقدم الأغنية الدعائية لفيلم «الخطة العامية» قريباً، وذلك لعرضها عقب تحديد موسم عرض العمل، خاصة أن الشركة المنتجة لم تستقر على موعد عرض الفيلم حيث أنها تنتظر عمل دور السينما بكامل طاقتها لضمان تحقيق إيرادات عالية.

 

وتدور أحداث الفيلم في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية، وذلك مع محاولات أفراد العصابة سرقة البنك.

 

«الخطة العامية» بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني، وإنتاج شهد رمزي.

 

وكانت فرقة «المدفعجية» قد حققت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي من خلال أغنية «مليونير»، تتر مسلسل «بـ 100 وش»، الذي قام ببطولته آسر ياسين، نيللي كريم، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، ومن تأليف ‏أحمد وائل وعمرو الدالي ومن إخراج كاملة أبو ذكري. 

 

 

تم نسخ الرابط