رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تعرض منزله لتلفيات كثيرة .. راغب علامة ينقل محل إقامته من وسط بيروت للجبل

راغب علامة
راغب علامة

يعد راغب علامة أبرز النجوم اللبنانيين الذين حرصوا على التواجد على الساحة بقوة خلال الأيام الماضية، وأظهر معارضة شديدة للحكومة وطالبها بالاستقالة في أكثر من تصريح، خاصة بعد تضرر منزله بشكل كبير بعد انفجار بيروت الذي خلف وراءه الكثير من التلفيات، كما شرد الآف الأسر.

 

وعلم «خبر أبيض» أن راغب يقيم حاليا في جبل لبنان ويتابع التطورات السياسية وما يجري في الشارع من مظاهرات حاشدة والتي تم الدعوة لها اليوم، كما دعا علامة في أكثر من تصريح له سواء على الفضائيات أو عبر تويتر لإسقاط الحكومة والنظام اللبناني.

 

ويعود ترك راغب علامة الحياة في بيروت والتوجه إلى الجبل لارتباطه بهذه المنطقة التي يعتبرها قريبة إلى قلبه، ودائما ما كان يتحدث عنها في لقاءاته الفنية على مدار السنوات الماضية.

 

الجدير بالذكر أن راغب علامة أبدى غضبه من انفجار بيروت، وكتب عدة تغريدات عبر صفحته الشخصية على تويتر، وقال : «حكومة حسان دياب فشلت وسقطت، على رئيس الحكومة أن يتقدم بالاستقالة اليوم قبل الغد»، وتابع : المجرمون تستروا على هذه المواد ليسرقوها بدل أن يتلفوها أو يضعوها في مكان آمن، يجب أن تعلق المشانق، لا ترحموا من قتلوا الناس في بيروت، واستكمل : كفاكم كذبا ونفاقا، إنه عمل إرهابي عدواني تخرج منه رائحة الخيانة والغدر، نحن لسنا إلا لعبة وضحية بين يدي الإجرام السياسي.

 

 

تم نسخ الرابط