رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض : عمر ابني شبه جده محمود ياسين فى التمثيل

محمد رياض وعمر
محمد رياض وعمر

نشر محمد رياض منذ أيام قليلة صورة لنجله عمر عبر «إنستجرام»، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيه، وجاءت هذه الصورة لتطرح تساؤل جديد وهو، هل ينضم عمر محمد رياض للوسط الفني الفترة المقبلة؟.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع محمد رياض ليجيب على هذا السؤال، وقال في تصريح خاص : عمر لديه ميول فنية بحكم دراسته، حيث يدرس حاليا في الصف الثاني بكلية الإعلام، وكذلك بحكم البيئة الفنية المحيطة به، بداية من جده محمود ياسين ووالدته رانيا ياسين، وخاله عمرو محمود ياسين، بجانب ابن خاله محمود الذي خاض تجربة للتمثيل مؤخرا.

 

وتابع : عمر شاب مثقف ويحب التمثيل ويهتم به بشكل كبير منذ صغره، ويقوم حاليا بدراسته من خلال ورش التمثيل، وأضاف : أقوم أيضاً بمساعدته عن طريق دعمه بكورسات لغة عربية، وتصحيح مخارج الألفاظ وغيرها من الأمور التى سوف تجعله ممثل متمكن بجانب موهبته التي أعتبرها العامل الرئيسي للنجاح.

 

واستكمل : أداء عمر فى التمثيل يشبه «ستايل» جده محمود ياسين وهذا ما جعل الحماس يزداد لديه، ودائما ما ينصحه جده بالاجتهاد والتعليم جيدا وتطوير نفسه.

 

وعن الجديد مع عمر الفترة المقبلة، قال رياض : هناك عدة أعمال فنية عرضت على عمر منذ فترة يتم التحضير لها فى الوقت الحالي لعرضها فى السباق الرمضاني القادم، ولا أستطيع أن أكشف أية تفاصيل عن تلك الأعمال، خاصة أنه لم يوقع عقود أي عمل بشكل رسمي حتى الآن.

 

واختتم حديثه قائلاً : الفن هو الشيء الوحيد التى تفشل الواسطة معه، لأنه يعتمد على الموهبة أولا، ثم التعلم والتطور ثانياً، والأهم من ذلك قبول الجمهور المشاهد للممثل، فالجمهور الآن أصبح لديه وعي ليفرق بين الموهبة من الواسطة.

 

 

تم نسخ الرابط