رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو : فيلمي الجديد من تأليف كُتاب «جمجوم وبم بم» والتصوير الشهر القادم

شيكو
شيكو

يواصل شيكو التحضير لعدد من الأعمال الفنية التى سيتم طرحها خلال الفترة القادمة، ومنها الفيلم الذى يشهد أول بطولة مطلقة له في السينما بدون هشام ماجد، ويتولى إخراجه عمرو صلاح، فى التعاون الثالث بينهما بعدما قدما سوياً «أفيش وتشبيه» و «قلب أمه».

 

وكشف شيكو في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن تفاصيل فيلمه الجديد، وقال : تم الانتهاء من مرحلة الكتابة والتحضير، وسوف نبدأ التصوير في سبتمبر القادم بعد الاستقرار على جميع الأبطال، وتابع : لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي الفيلم ولكن قريباً سنكشف عن التفاصيل كاملة.

 

وأضاف شيكو: العمل سوف يكون من إخراج عمرو صلاح وتكتبه ورشة تأليف تضم مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف، وهم نفس كتاب مسلسلى «جمجوم وبم بم».

 

وعن الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» قال : منذ فترة قليلة انتهت مرحلة كتابة السيناريو بالكامل وسوف نبدأ التصوير في أوائل شهر أكتوبر القادم.

 

وتدور قصة المسلسل حول منافسة بين صديقي الطفولة وسيم ومازو، في لعبة المقالب التي استمرت حتى تقدما في العمر ونسيا أمرها، إلى أن تصلهما رسالة من شخص غامض، تدفعهما للعودة إلى اللعبة من جديد. 

 

«اللعبة» بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والعديد من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبوالسعود وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط