رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السبكي : «توأم روحي» في دور العرض يوم 19 أغسطس

أمينة خليل وحسن الرداد
أمينة خليل وحسن الرداد

حظ عثر صادف فيلم «توأم روحي»، الذي يلعب بطولته حسن الرداد وأمينة خليل، والذى توقف تصويره أكثر من مرة، ما أدى فى النهاية إلى تغيير موعد طرحه أكثر من مرة أيضاً، بعدما كان من المقرر عرضه فى عيد الحب الماضى ثم ترددت أقاويل بعرضه في عيد الفطر، ثم عيد الأضحى ولكن بسبب نسبة إشغال السينمات التى حددتها الحكومة بـ 25% ازدادت مخاوف صناع العمل من عرضه فى ظل تلك الظروف، حتى قرر المنتج أحمد السبكي اليوم أن يلقى بحجر في المياه الراكدة.

 

وفي تصريح خاص من السبكي لـ خبر أبيض أكد أنه تم الاستقرار على يوم 19 أغسطس ليكون موعد نهائي لطرح فيلم «توأم روحي» في دور العرض.

 

 وأضاف : نتمنى زيادة نسبة إشغال السينمات بعد استقرار الوضع وانخفاض أعداد المصابين بكورونا مع الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية.

 

«توأم روحي» تدور أحداثه فى إطار رومانسي، والفيلم من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن. 

 

وبخصوص فيلم «تحت تهديد السلاح» قال السبكي : تم الانتهاء من معظم مراحل التحضير له ومن المفترض بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

 «تحت تهديد السلاح» بطولة هاني سلامة، غادة عادل، وياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط