رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيمن بهجت قمر : اللي بيهاجموا حسين الجسمي ناس مريضة

أيمن بهجت قمر - حسين
أيمن بهجت قمر - حسين الجسمي

تعرض المطرب الإماراتي حسين الجسمي لموجة عنيفة من السخرية والتنمر على خلفية الانفجار المؤسف الذي وقع فى مدينة بيروت قبل يومين، حيث سبق وشارك الجسمي جمهوره بتغريدة على تويتر قبل حدوث الانفجار بيومين قال فيها : «أنا بحب لبنان لتخلص الدني»، مشيرا إلى حفلة أحياها من قبل فى دبي تزامنت مع يوم عيد الجيش اللبناني الـ 75 إلا أن أصحاب حملة التنمر التى يتعرض لها الجسمي ربطوا هذه التغريدة بالانفجار ومن هنا بدأت موجات السخرية والتطاول عليه.

 

 

وقد سارع عدد من المشاهير والنجوم لإعلان تضامنهم مع حسين الجسمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على المتنمرين والمنتقدين الذين وصفوه بالنحس، فيما تواصل «خبر أبيض» مع الشاعر أيمن بهجت قمر ليعلق على هذا الأمر، فقال : دول ناس مريضة، ليهم موقف سياسي منه بسبب انتمائه الشديد للوطن العربي ونجاح أغانية الوطنية مثل كلنا العراق، حي بالشهامة، أهل العزم، ألا دار زايد، بحبك وحشتيني، أجدع ناس، مبروك لمصر، متخافوش على مصر، وكذلك بشرة خير، التي حققت نجاحا عظيما فى الوطن العربي فى الوقت الذي كان هناك بعض الأشخاص يتمنون إسقاط مصر. 

 

 

وتابع : هناك لجان إلكترونية ممولة تتعمد صنع حملات تنمر وسخرية بحق الأشخاص الوطنيين المخلصين الناجحين، وياريت كل الناس ناجحة زي حسين الجسمي.

 

 

وأضاف : حسين وش الخير علي من خلال الأغاني التى كتبتها له مثل بحبك وحشتيني، ومن 6 الصبح، بعد الفراق، أهل كايرو، محدش مرتاح، وسنة الحياة. 

 

 

وأوضح قمر أن الحل الوحيد لإفشال تلك الحملات، التجاهل من جانب الجسمي ومن جانب أى شخص يتعرض لمثل هذه المواقف، ووضع عقوبات صارمة من جانب الحكومات على هؤلاء الأشخاص ليكونوا عبرة لغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط