رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«ريتسا» مشروع فنى جديد يجمع أحمد حاتم ومحمود حميدة

أحمد حاتم - محمود
أحمد حاتم - محمود حميدة

فى تصريح خاص لـ «خبر أبيض» الأسبوع الماضى، كشف أحمد حاتم عن بدء تحضيره لمشروع جديد يجمعه بالفنان الكبير محمود حميدة، لتكون التجربة الثالثة التى تجمعهما بعد فيلمي «يوم من الأيام» و«الغسالة»، مشددا على أنه لا يمكنه الإفصاح عن تفاصيل العمل فى الوقت الحالى.

 

وعلم خبر أبيض أن المشروع الفنى الجديد الذى يجمع حاتم وحميدة، فيلم باسم «ريتسا»، من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد عبد الله صالح، كما علمنا أن صناع الفيلم يسعون حاليا لإتمام التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة بالإسكندرية.

 

ويعرض لـ أحمد حاتم ومحمود حميدة فى دور العرض حالياً فيلم الغسالة، تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته هنا الزاهد ومحمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، إلى جانب ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

 

كما يستعد حاتم لتصوير مشاهده فى فيلم قمر 14، خلال الأيام المقبلة، حيث يشارك فى بطولته إلى جانب خالد النبوي، وغادة عادل، وشيرين رضا، وخالد أنور، وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مالك، ومي الغيطي، ودينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط