رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نصر محروس : لن استعن بأي مشاهد لأية راقصة مرة أخري

نصر محروس - مصطفى
نصر محروس - مصطفى شوقي

طرح المنتج نصر محروس خلال الأيام القليلة الماضية أغنية جديدة لمصطفي شوقي تحمل اسم «ضارب عليوي»، وظهرت في كليب الأغنية راقصة بجانب مصطفي وهو يغني، ورغم النجاح الكبير الذي حققته الأغنية فور طرحها واحتلالها الترند على مواقع السوشيال ميديا، إلا أن الجمهور فوجئ بطرح نسخة ثانية من الأغنية ولكن بدون الراقصة.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع نصر محروس ليوضح لنا سبب طرحة للنسخة الجديدة من الكليب، وقال في تصريح خاص : طرحت النسخة الثانية من أغنية «ضارب عليوي»، لإرضاء جمهوري الكبير الذي أعتبره سبب وجود نصر محروس، كما أني شاهدت بعض التعليقات من الجمهور على الكليب وهذا مادفعني لكي أقدم نسخة ثانية منه، ولن أستعن بمشاهد لراقصة مرة أخرى.

 

وأضاف : سوف نقدم أغاني سينجل جديدة لـ مصطفي شوقي خلال الفترة المقبلة، ونعمل حاليا على اختيار الأغنية من بين عدد من الأغاني التي لدينا.

 

جدير بالذكر أن مصطفي شوقي قدم أغنية «ضارب عليوي» خلال الأيام الماضية وحققت نجاحا كبيرا، وجاوزت مشاهداتها الـ 2 مليون حتى الآن، والأغنية من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور، أيضا كان قد قدم مصطفى شوقي نهاية العام الماضي أغنية «ملطشة القلوب»، وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية جداً تخطت الـ 25 مليون مشاهدة.

 

 

تم نسخ الرابط