رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفجار بيروت .. نجوم لبنان يكشفون مأساتهم في ليلة الثلاثاء الحزين

نادين - إليسا - راغب
نادين - إليسا - راغب - هيفاء - جاد

فاجعة أصابت مدينة بيروت أمس إثر انفجارٍ مدوٍ بقلب العاصمة اللبنانية بيروت، مما أسفر عن سقوط العديد من القتلى والمصابين، وقد تأذى بعض فناني وفنانات لبنان سواء بحدوث خسائر بمنازلهم أو إصابات لهم.

 

وقد حدثت أضرار بالغة بمنزل إليسا من تحطيم للأثاث وزجاج الواجهة وقد علقت على الانفجار والأضرار التي أصابتها قائلة : نفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟ مين برجعلنا بيروت ؟، مضيفة : «محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار، أنا الحمد لله بخير وإنشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب».

 

 

 

 

أيضاً تحطم جزء من منزل جاد شويري، والذي نشر عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة لجزء محطم من منزله وعلق قائلاً : «هذه شقتي، كان يمكن أن أموت». مضيفاً : «أنا بأمان نسبي، وما زلت لا أستطيع الوصول إلى الجميع لمعرفة من هو جيد ومن لا، آسف لا أستطيع الرد على هاتفي، الدم في كل مكان في شوارع الأشرفية، ويصاب الناس في كل مكان في الشارع إن لم يموتوا الأمر يبدو وكأنه نهاية العالم».

 

 

 

 

أما هيفاء وهبي قد أصاب منزلها الضرر وتحطمت واجهته الزجاجية بالكامل، وكتبت عبر حسابها الخاص على تويتر : «اللي صار اليوم بيروت بيبكّي.. الله يرحم كل الضحايا»، ودعت بالتبرع بالدم للجرحى والمصابين، قائلة : «كل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار»، ولم يصب هيفاء أي ضرر بسبب الانفجار حيث كانت متواجدة بموقع تصوير مسلسل «أسود فاتح».

 

 

 

 

أما الضرر الأكبر فكان من نصيب نادين نجيم والتي أصيبت إصابات بالغة إثر الانفجار، مما استدعى تواجدها بالمستشفى لتلقي العلاج، بعد إجراء جراحة استغرقت 6 ساعات، وقد كتبت رسالة تروي فيها لحظات الرعب الّتي عاشتها، قائلةً : بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد .. الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي، فعلاً يلي بيفوت عالبيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول إنه بعدنا عايشين، الحمدالله الف مرة عطاني القوة أنزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم تأقدر خلص حالي.

 

وأضافت : الناس كلها مدممة، جرحى، قتلى، سيارات مكسرة، ناس عم تصرخ وتبكي، وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني، كان ابن حلال وصلني على أول مشفى، رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى، رجع أخدني على مشفى المشرق أسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم.

 

وأكملت : اللي شفته عالأرض صعب كتير ينوصف فعلاً، وكأنه قنبلة نووية، شكراً يا رب إنك حميتني، وحمد لله أولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت، بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى.

 

 

 

 

أما راغب علامة الذي أصاب الانفجار منزله بالضرر، فنشر عبر حسابه على تويتر، قائلاً : صباح الخير، صباح بيروت الجريحة، شكرًا للجميع اللي سألوا واطمنوا علينا، وأضاف : «الحمد لله نحنا كويسين والأضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل، بالمال ومش بأصحابه، رحمة الله على الشهداء، والله يشفي الجرحى ويعوّض على الناس الخسائر».

 

 

 

 

كما ظهرت داليدا زوجة رامي عياش والدماء تغطي يدها إثر إصابتها أثناء تواجدها في منطقة الأشرفية بالقرب من الحادث، ما أدى تحطم الزجاج عليها ونقلها إلى المستشفى، وطمأن عياش جمهوره عبر حسابه على تويتر، قائلاً : أشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء، غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم إنشالله منوفيكم، جروحها توزعت بين جبينها وأنفها وإيديها، ولكن الحمد لله على كل شيء، مصيبة وخسارة غيرنا أكبر من شوية جروح، أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا.

 

 

تم نسخ الرابط