رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلي علوي تحيي مئوية «ملك الترسو» بصور نادرة وتكتب عن يوسف وهبي

ليلى علوي وفريد شوقي
ليلى علوي وفريد شوقي

نشرت ليلى علوي عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام» مجموعة من الصور جمعتها بملك الترسو فريد شوقي، والذي حلت الذكرى المئوية لميلاده، في الثلاثين من شهر يوليو الماضي. 

 

وقد أحيت علوي ذكرى ميلاد شوقي، من خلال صور من كواليس الأعمال الفنية التي جمعتهما سوياً، وعلقت على تلك الصور قائلة : «كان لي الشرف إني وقفت أمام عملاق من عمالقة الفن والإنسانية فريد شوقي في عدة أعمال .. وكانت أول بطولة تكون أمام ملك الترسو شخصيًا، لما بافتكر دلوقتي كواليس ترشيحي ومشاركتي في بطولة فيلم « البؤساء» مع العملاقين يوسف وهبي وفريد شوقي باحمد ربنا اني كنت الى حد كبير محظوظة إني أقف أمام مدرستين زي دول في أول مشواري، وتوالت الأفلام ومنها العمل الأشهر «خرج ولم يعد»، و«أيام التحدي»، و«آه يا بلد آه»، وفي حضرة فريد شوقي اتعلمت يعني إيه نجم وإزاي النجم لازم يبقى إنسان أولا، فريد شوقي كان ملك في حضوره وأخلاقه واهتمامه بشغله وموهبته وحبه للي حواليه وللفن اللي إداله حياته كلها وإحنا بنحتفل بمئوية الملك عايزة أدعيله بالرحمة والمغفرة وأقول إنه الفنان الحقيقي مابيموتش .. ومابيتنسيش».

 

وقد لاقت رسالة ليلى علوي تفاعلاً كبيراً من قِبل متابعيها، خاصة وأن الصور التي نشرتها ربما يراها الجمهور لأول مرة، كما جاءت التعليقات في إطار الحنين إلى أعمال ونجوم الزمن الجميل.

 

 

تم نسخ الرابط