رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حرب اليوتيوب .. 5 أغاني «سينجل» تشعل المنافسة في موسم الصيف

رمضان - رامي - دياب
رمضان - رامي - دياب - لمجرد - شوقي

شهدت الفترة الماضية طرح عدد كبير من الأغاني الـ «سينجل» من قبل بعض المطربين، والتي حقق معظمها نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية عبر يوتيوب، ويلجأ المطربين لطرح الأغاني بشكل منفرد وذلك لسهولة التحضير لها والتكلفة القليلة التي تحتاجها، كما أنها تلقى رواج كبير وبشكل سريع بين جمهور هؤلاء المطربين.

 

وطرح خلال الأسابيع الماضية ما يقرب من 5 أغاني، أولها كانت أغنية «تيك توك» التي قدمها محمد رمضان مع سوبر ساكو، وتم طرحها منتصف يوليو الماضي، وحققت حتى الآن مشاهدات وصلت إلى 11 مليون عبر يوتيوب، ويحرص رمضان بين الحين والآخر على طرح أغنية جديدة، وذلك طبقاً لتعاقده مع شركة الإنتاج التي تعاقد معها منذ سنوات قليلة.

 

ومنذ أسبوعين طرح المغربي سعد لمجرد أغنيته الأولى باللهجة المصرية «عدى الكلام»، وهي كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، وحققت في 15 يوم فقط ما يقرب من 25 مليون مشاهدة، وهو ما جعله يقرر تكرار تجربة الغناء باللهجة المصرية الفترة المقبلة.

 

كذلك طرح عمرو دياب قبل عيد الأضحى مباشرة أغنية «يا بلدنا يا حلوة» والتي حققت نجاح كبير، ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 9 مليون مشاهدة، في أربعة أيام فقط، وهي كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور ومن إخراج طارق العريان، ورغم أن الهضبة يحضر حاليا لألبومه الجديد المقرر طرحة نهاية العام، إلا أنه كان حريص على طرح أغنية مفردة بالتعاون إحدى شركات الاتصالات.

 

وفي نفس توقيت أغنية الهضبة، طرح رامي صبري أغنيته الجديدة «خطيرة» وحققت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهى كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري الذي اختار هذا التوقيت للعودة لجمهوره بأغنية مختلفة عن السائد هذه الفترة.

 

أيضا طرح مصطفى شوقي يوم الجمعة الماضي أغنية «ضارب عليوي» عبر يوتيوب، وهي من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات مقبولة حتى الآن جاوزت المليون و600 ألف مشاهدة، وهى تشبه نوعية الأغاني التي عُرف بها شوقي منذ بداية انطلاقه.

 

 

تم نسخ الرابط