رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مشاكل فيلم «جدو مشاكل» .. بدأ تصويره عام 2017 وتغير اسمه 3 مرات

خلد سليم - مي القاضي
خلد سليم - مي القاضي - لطفي لبيب

شهدت الأيام الماضية الإعلان عن الفيلم الجديد «جدو مشاكل»، بطولة خالد سليم، ومي القاضي، ولطفي لبيب، للعرض خلال الفترة المقبلة.

 

وما يجهله الكثير من المتابعين أن «جدو مشاكل» ليس فيلما جديدا تم تصويره هذا العام، وإنما يعود إنتاجه لعام 2017، وتم تأجيله ما يقرب من 3 سنوات كاملة، وبدأ تصويره تحت اسم «اتنين في واحد»، قبل أن يتعرض للعديد من المشاكل الإنتاجية، خاصة أن الشركة المنتجة له تخوض تجربتها الأولى في عالم الإنتاج السينمائي.

 

وتم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة خلال فترة التصوير، حيث كانت بدايته باسم «اتنين رايح جاي»، وبعد ذلك تم تغييره إلى «اتنين في واحد»، وبعد الانتهاء من تصويره، تم وضع نسخ الفيلم في «العلب» واختفى صناعه دون أى أخبار أو تفاصيل تخص موقفه من العرض، حتى جاء الأسبوع الماضي، وتم الكشف عن الأفيش بالاسم الجديد «جدو مشاكل»، ورغم بدء الترويج للفيلم إلا أن بطله خالد سليم لم ينشر أى شيء عنه عبر صفحاته الشخصية على السوشيال ميديا حتى الآن.

 

«جدو مشاكل» بطولة خالد سليم، ولطفي لبيب، ومي القاضي، وسامي مغاوري، وسناء شافع، ومحمد رضا، ومن تأليف محمود حسن عبد العيلم ومن إخراج وائل الرومي، وتدور أحداثه حول حازم المنفتح على العالم، ويرتبط بعلاقة خاصة مع جده حتى يتعرض لحادث فتنقلب حياته رأسا على عقب.

 

 

تم نسخ الرابط