رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى سليم تبتعد عن التليفزيون .. وتظهر على المنصات الرقمية بمسلسلين من بطولتها

مي سليم
مي سليم

احتلت المنصات الرقمية مكانة كبيرة وباتت نافذة مهمة لعرض الأعمال الدرامية فى العامين الأخيرين، حيث انتشرت مسلسلات الـ 7 والـ 10 حلقات إلى جانب الـ 15 حلقة والتى يتم إنتاجها خصيصاً للعرض على هذه المنصات، والتى أصبحت فرصة كبيرة للفنانين والفنانات من أجل خوض تجارب جديدة لا سيما وأن معظم المسلسلات التى تعرض على المنصات تعتمد على تصعيد الفنانين الشباب لأدوار البطولة، وهو ما يعد فرصة كبيرة لهم يصعب تحقيقها مع المسلسلات التى تعرض على شاشات التليفزيون.

 

ومن الفنانات اللاتى استفدن من المنصات بشكل كبير، مى سليم التى تقوم ببطولة مسلسلين للعرض على المنصات الرقمية، الأول «dox»، ويقع فى 8 حلقات، إشراف على كتابته محمد الصفتى وتأليف زلفى عبد الله وآية سيف ومحيى الدين أحمد، وإخراج محمد الخبيرى.

 

ويعتمد المسلسل على حلقات منفصلة متصلة كل حلقة تناقش موضوع مختلف، ويشارك فى بطولته ميدو عادل ومحمد على رزق ومحمود حافظ على أن يظهر ضيف شرف فى كل حلقة.

 

أما المسلسل الثانى فيحمل اسم «بأثر رجعى» وبدأت مى سليم تصويره قبل عيد الأضحى، والعمل مكون من 15 حلقة ويشارك فى بطولته محمد عز وتوني ماهر وهالة فاخر وهاجر الشرنوبي وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسني وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق، تأليف فتحى الجندى وإخراج معتز حسام.

 

 

تم نسخ الرابط