رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : مي عزالدين مرشحة لدور زوجة كريم عبدالعزيز في مسلسل «الإختيار 2»

كريم عبد العزيز -
كريم عبد العزيز - مي عز الدين

يواصل صناع الجزء الثاني من مسلسل «الإختيار»، ترشيح باقي النجوم المشاركين في العمل، والتحضير مبكرا له، خاصة أنه عمل ضخم، ويحتاج لفترة تجهيز طويلة، وتم ترشيح عدد من النجوم لمشاركة كريم عبدالعزيز في بطولة العمل وتم الاستقرار حتى الآن على أحمد مكي ومحمد فراج، وتكشف الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة عن أسماء باقي النجوم المشاركين في البطولة. 

 

وعلم خبر أبيض إنه تم ترشيح مي عز الدين للمشاركة في الجزء الثاني من «الإختيار»، وذلك للقيام بدور زوجة الشخصية التي يقدمها كريم عبدالعزيز في الأحداث، ولم يتم حسم الأمر حتى الآن، خاصة أن مي كانت تسعى الفترة السابقة لعرض مسلسلها الجديد «خيط حرير»، في رمضان المقبل، بدلا من عرضه خارج موسم رمضان. 

 

مسلسل «خيط حرير» بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنا، سوسن بدر، أحمد خليل، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

وكانت الشركة المنتجة قد أعلنت عن بدء كتابة المؤلف هاني سرحان للجزء الثاني من مسلسل «الإختيار» على أن يتولى بيتر ميمي إخراج العمل. 

 

وشارك في الجزء الأول من مسلسل «الإختيار» عدد كبير من النجوم هم أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي. 

 

 

تم نسخ الرابط