رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير غانم في مئوية فريد شوقي : هو السبب في زواجي من دلال عبدالعزيز

سمير غانم - فريد
سمير غانم - فريد شوقي

كما عرف عن وحش الشاشة إنه كان يحب العمل مع النجوم الصغار، تعاوناأيضاً مع عدد كبير من النجوم، وقد حالف الحظ الفنان الكبير والكوميديان سمير غانم أن قدم أكثر من عمل أمام الملك فريد شوقي.

 

وبمناسبة مئوية فريد شوقي ومرور مائة عام على ميلاده، تواصل خبر أبيض مع سمير غانم ليروي لنا بعض التفاصيل والمواقف التي جمعته بملك الترسو فقال : فريد شوقي لم يكن شخصاً عادياً، وكنت اتعجب كيف يستطيع أن يفعل كل هذا، يتابع عمله بكل هذا التركيز، ويتابع أصدقائه وزملائه لو لجأ إليه أحد، ويفتح منزله لكل الناس، فهو كان أسطورة لن تتكرر.

 

وأتبع : من المواقف الطريفة بيني وبينه خلال افتتاح استوديو 10 بماسبيرو، أجبرته على الغناء وسط جمع هائل، وهو كان يتحلى بخفة ظل كبيرة، وكان ضمن الحضور فايز حلاوة، سيد مكاوي، محمد نوح، فريال صالح وكل عظماء الجيل، وقال حلاوة : هاتوا سمير غانم هو اللي هيقدر عليه.

 

بالفعل غنى فريد عطشان تعالى اشرب بطريقته الكوميدية وكان اليوم رائع وأسعد الجميع.

 

 

متبعاً : حاول أيضاً إقناعي بالزواج من دلال، وذلك خلال مشاركتي بالفيلم السينمائي «يا رب ولد»، وتابع غانم : لقيته جه قالي إيه يا ولد مالك؟ مش عايز تتجوز ليه؟، قلت له : سيبني في حالي، قال لي البت حلوة وزي القشطة أهي مالك إيه بقى؟ متتجوزها يالا، وهذا ما حدث بعدها.

 

 

تم نسخ الرابط