رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد تعاقده على «ضربة معلم» .. الجمهور يرفض محمد رجب : لا يستحق بطولة مسلسل

محمد رجب
محمد رجب

نشر خبر أبيض خبراً عن عودة محمد رجب إلى الدراما الشعبية مرة أخرى، بعد تعاقده على بطولة المسلسل الجديد «ضربة معلم»، والذي يتعاون فيه مع نفس صناع مسلسله الأخير «الأخ الكبير»، حيث يكتب العمل أحمد عبدالفتاح ويخرجه إسماعيل فاروق، وتنتجه شركة سينرجي.



 

وتباينت ردود أفعال جمهور السوشيال ميديا مع هذا الإعلان ما بين مؤيد ومعارض، خاصة أنه يعتمد فيه على نفس التيمة التي قدمها في فيلم «سالم أبو أخته»، وجاءت تعليقات بعض المتابعين بأن أعماله الأخيرة لم تحقق أي نجاح لكي يستمر في تقديم مسلسلات جديدة، وقال أحدهم : «ليه .. هو مسلسل الأخ الكبير نجح؟، ده كله مط في الأحداث وأخره حلقتين وينتهي»، وقال آخر «هيكون فقير، وبعدين هيبقى غني غناء فاحش .. ها إيه تاني؟»، وذلك في إشارة إلى تقديم رجب أعمال مكررة الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى العديد من التعليقات المعارضة لفكرة المسلسل، وتولي محمد رجب بطولة مسلسل من الأساس، خاصة وإن أعماله التي قدمها لم تحقق نجاح يذكر، أو تترك أثراً على المشاهد.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رجب «الأخ الكبير»، وشارك في بطولته عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندا البحيري، هاجر أحمد، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام،  وزينة منصور.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق