رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كلاكيت ثالث مرة .. أحمد حاتم يشارك محمود حميدة بطولة فيلم جديد

محمود حميدة - أحمد
محمود حميدة - أحمد حاتم

شارك أحمد حاتم الفترة الماضية في العديد من الأعمال الفنية وحقق خلالها نجاح كبير، وينتظر الأيام القادمة بدء عرض فيلمه الجديد «الغسالة» الذي يشارك في بطولته مع محمود حميدة، ومقرر عرضه في سباق عيد الأضحى. 

 

وقال أحمد حاتم في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أحضر لمشروع فني جديد يجمعني مع محمود حميدة، ولا استطيع حالياً أن أعلن عن تفاصيل العمل، الذي يعد الثالث الذي يجمعني مع حميدة، حيث كان العمل الأول فيلم «يوم من الأيام» عام 2017 ، والثاني «الغسالة» الذي يعرض فى عيد الأضحي خلال أيام. 

 

وتابع : أنتظر حاليا بدء تصوير فيلم «قمر 14» خلال الأيام القليلة القادمة، وتجمعني أحداثها مع عدد كبير من النجوم منهم أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير ، محمد جمعة، وآخرين، وأقدم في العمل شخصية إبراهيم، وهو دور محوري وجديد لم أظهر به من قبل. 

 

ويتكون فيلم «قمر 14» من 5 خطوط درامية مختلفة، وتدور أحداثه عندما يكون القمر مكتمل، وهو السبب في اختيار هذا الاسم، كما أن العمل يتناول فكرة أننا نعيش جميعا تحت قمر واحد، ولكن لكل منا طريقة تفكير مختلفة وهذا نتيجة لاختلاف التربية والطبقة الاجتماعية التي ينتمي لها كل شخص، أي أنه من الممكن أن نكون مرتبطين بنفس الأحداث لكن لكل شخص تفكير مختلفة. 

 

الفيلم بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، وشيرين رضا، وخالد أنور، وعارفة عبدالرسول وأحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مالك، ومي الغيطي، ودينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط