رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج أحمد الجندي : أحمد فهمي غير قصة «حلم سوسن» ومفيش خلافات مع أيمن وتار

الجندي - فهمي - وتار
الجندي - فهمي - وتار

بعد تأجيل تصوير فيلم «السقوط في حلم سوسن» والذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وروبي أكثر من مرة، لأسباب مختلفة، منها انشغال فهمي بتصوير ملسلسل رجالة البيت والذي عرض فى رمضان الماضي، تواصل خبر أبيض مع المخرج أحمد الجندي لمعرفة آخر تطورات الفيلم وحقيقة ما يتردد عن وجود خلافات مع المؤلف أيمن وتار، فقال : ليس هناك أي خلافات مع أيمن بل هو صديق عزيز.

 

وتابع : كل ما هنالك أننا قررنا تغيير قصة الفيلم كاملةً تقريباً، ما يعنى أننا كنا بحاجة لكتابة الفيلم من جديد، وهو مالم يستطع فعله لضيق الوقت وارتباطه بأعمال أخرى، فاضطر أيمن للاعتذار عن العمل بالفيلم، وبالفعل تم تغيير القصة وقمنا بتصوير أسبوع منه، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، إلا أن العمل توقف لانشغال الأبطال ولكننا سنستأنف التصوير بعد العيد.

 

وأضاف الجندي : اسم «حلم سوسن» كان مؤقتاً للقصة الأولى ولكن لم نستقر بعد على اسم الفيلم النهائي.

 

الفيلم من إخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وبطولة أحمد فهمى وروبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، وعلى رأسهم أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي.

 

كما أكد على انتهائه من تصوير «فيلم البعض لا يذهب للمأذون» مرتين للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني منذ بداية العام، ولكن لم يتم تحديد موعد العرض بعد حتى تستقر حالة العرض بالسينمات وأن تحديد الموعد يخص الجهة الإنتاجية.

 

 

تم نسخ الرابط